مستجدات
ALTEN MAROC تحتفي بقطاع السيارات بالمغرب

ALTEN MAROC تحتفي بقطاع السيارات بالمغرب

المغرب العربي بريس : مصطفى مجبر

تنظم مجموعة G-Fit النسخة الثانية من مسابقة “ALTEN Morroco Software Awards” او “AMSA” تحت شعار “Système embarqué automobile”. تأتي هاته النسخة بشراكة مع المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بفاس ممثلة بنادي “HardSoft Developers” بهدف اكتشاف و تحفيز الطلبة حاملي الأفكار المبتكرة في قطاع السيارات. وستعرض المشاريع المختارة في 10 مايو المقبل بمقر المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بفاس.
و وفقا للرئيس التنفيدي ل “ALTEN”،المغرب السيد أمين زروق، الذي قال :”AMSA هي مسابقة وطنية تستهذف المواهب الشابة في مجال المعلوميات”. بناءا على نجاح الدورة الأولى، قررت المجموعة المغربية التابعة للشركة الأوروبية الرائدة في مجال التكنولوجيا تجديد المنافسة في طبعتها الثانية. تركز هاته الطبعة المخصصة للأنظمة المدمجة بالسيارات على ثلاثة جوانب: السلامة على الطرق، البيئة و مساعدة الأشخاص الذين يعانون من إعاقة حركية.
من يستطيع المشاركة؟
هذه الطبعة هي للطلاب في مرحلة ما بعد البكالوريا في السنة الرابعة لجميع مؤسسات التعليم العالي في المغرب. يتكون كل فريق من طالب واثنين من الطلاب على الأكثر ويجب أن يقترح المشروع ضمن أحد المواضيع الثلاثة المختارة.
الطلبة الراغبين بالمشاركة مدعوون الى ملأ ملف الترشيح على الرابط التالي : http://bit.ly/AMSA_Candidature
الدعوة مفتوحة لكل الراغبين بالحضور و الاستفادة من عدد من الأنشطة و المحاضرات الغنية و الشيقة المنظمة بالموازاة مع عرض المشاريع المختارة بالمرحلة الانتقائية.
لمزيد من المعلومات:
0535622430
www.altensoftwareawards.ma
Facebook : ALTENAMSA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


*